Sunday, May 29, 2016

الاتجاه استراتيجيات تداول العملات الأجنبية






+

كمدرب FX الشخصية، ويشرفني فريد من الاجتماع والعمل مع التجار مدهش. أنا مستمر في رهبة من أولئك الأفراد الذين قد اتخذت بنجاح أفكار ومفاهيم بسيطة لخلق، نتائج مذهلة على المدى الطويل. في أواخر عام 2009 وصلتني رسالة بالبريد الالكتروني من أحد طلابي - كلفن Thornley الذي كان قد أخذ بضع دورات من لي في وقت سابق ما يقرب من 2 سنوات. قال لي كلفن أنه [هدنت] كان شهر الخاسر واحد من التداول في السنة. (ه يكان الآن أكثر من 17 شهرا فوز على التوالي). حسنا، التي حصلت انتباهي. اتصلت به على الفور لمعرفة المزيد. من الواضح كان من الغريب جدا أن نرى ما كان عليه أن قام به مع المعلومات التي [هد] تعلمت مني. ترى، يحصل الجميع على نفس المعلومات، إلا أن النتائج تختلف اختلافا كبيرا. لماذا هذا؟ ما كان يجعل فرقا كبيرا بالنسبة له؟ وغني عن القول، وكان لي الكثير من الأسئلة حتى قابلت كلفن. ولعلكم تذكرون هذه المقابلة ولكن إذا كنت أخطأت، ويمكنك سماع ذلك هنا. بعد المقابلة، أنا، مثل كثيرين منكم، يريد معرفة المزيد من التفاصيل حول نهج كلفن. لذلك سألت كيفن إذا كان سيكون نوع ما يكفي لوضع استراتيجيات له في كلمات وجعلها متاحة للآخرين. لحسن الحظ كلفن كان أكثر من سعداء لتبادل نهجه المنهجي معنا. العمل مع كلفن لوضع هذا بالطبع إلى جانب كانت له تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لي لعدة أسباب. أولا، كلفن هو الشخص الأكثر متواضع سوف تجتمع على الاطلاق. لديه طريقة بسيطة جدا عنه. نهج تجارته بسيط على حد سواء. مثل العديد من التجار، كلفن يتداول عند مستويات الدعم / المقاومة. ولكن لديه طريقة فريدة للتأهيل وتصفية أزواج العملات قبل كل يوم تداول. وقال انه تعلم هذه التقنية من صديق تاجر البنك الذي يعمل في أحد البنوك الكبرى في العالم. هيريس ما يمكن أن تتوقعه من هذه الدورة:



No comments:

Post a Comment