Saturday, May 14, 2016

الفوركس هو لماذا أنا كسرت






+

# 666 فوركس خطأ الموت لولبية يمكن ان تحصل على كسر لماذا دوامة الموت يمكن أن تحصل على كسر إذا كنت لا تعلم لوقف النزيف - أي وقف فقدان يجمع الأموال بكميات ضخمة في ذلك، إلى الأسفل، دوامة سريعة استنزاف حساب استطيع ان اؤكد لكم تقريبا التي سوف تفجير حسابك. وانها متعة لا يحدق في توازن الصفر، في حالة صدمة، ويتساءل: "كيف حدث ذلك؟" انها خطأ التداول الكلاسيكية، واحد الذي يصيب أسف كل تاجر تقريبا مرة واحدة على الأقل في مهنة التداول الخاصة بهم (أوه نعم، لقد فعلت ذلك). البعض منا استدعاء بمودة وفاة لولبية. كيف يمكن للموت لولبية تحصل انكسر؟ دوامة الموت هو عندما كنت للتو تدور إلى ما لا نهاية التجارة سيئة واحدا تلو الآخر، وعادة من أي وقت مضى مقتنعة بأن التجارة القادمة ستعمل بها كبيرة والتي سوف تجعل كل المال، حتى قمت في مهب تماما حسابك في غضون بضعة من بضعة أيام، أو ربما حتى مجرد عدة ساعات. الأسباب الرئيسية للموت لولبية هي ثلاثة أضعاف: 1) رفض قبول الخسارة؛ لا قطع خسائرك قصيرة 2) لا يجري على استعداد للاعتراف كنت على خطأ 3) عدم وجود (أو التالية) قاعدة ثابتة على سحب اليومي وفاة لولبية يبدأ عادة مع واحد فقط التجارة السيئة التي يمكن أن تنجو بسهولة والانتقال من. ولكن، لسبب مجنون، كنت لا الانتقال من ذلك - واجهتك مشكلة في ذلك، والتداول الخاص بك يدور خارج نطاق السيطرة تماما، والخروج من عالم المنطق والعقل، من هناك. المشهد الأول دليل دامغ يظهر كل الحق، مجرد الجلوس ومشاهدة ذلك، والحمد لله أنك لا تفعل فعلا في الوقت الراهن. (ونأمل أن نتعلم كيف يفعل ذلك أبدا). ... كنت تبحث عن الدعم في الباوند / دولار 1.7050 في ... حتى أن هناك نقطة الدعم المحوري 1.7042 طفيفة في ... وهو أدنى مستوى اليوم هو 1.70141، والسعر قد انتقل لتوه إلى ما فوق 1.7050. لذلك، يمكنك وضع النظام في، وشراء نفسك بعض GBP / USD، مع توقف في ذلك 1.7041 منخفضا. معقولة بما فيه الكفاية، يستحق رصاصة واحدة. كنت توقفت من - 14 خسارة نقطة - ليست جيدة، ولكن ليس نهاية العالم أيضا. الآن، في هذه المرحلة، فإن التاجر الذكي تتحول ببساطة نصب عينيه في أي مكان آخر - أو إذا بقي في GBP / USD الأرض، من شأنه فقط، إذا كان أي شيء، حاول التقليل منه، حيث كان التحليل شراء له خلل واضح. ولكن مرة أخرى لقصتنا، وهي ليست قصة تشبه أي شيء بعد تداول "الذكية" ... ... أنت حصلت على توقف بها في 1.7041، ارتفع السوق منخفضة تصل إلى 1.7037، ولكن بعد ذلك بسرعة، في غضون دقائق، برزت احتياطية فوق ذلك 1.7042 طفيفة خط الدعم المحوري. Heeeeerrre حيث البدء في الحصول على الغباء وتبدأ دوامة العنف والموت: كنت أعتقد، "كنت على حق. أنا فقط يجب أن يكون وضع التوقف بلدي أقل. "بالطبع هذا ليس صحيحا. ولكن كنت قد فقدت عقلك، فما القلق لديك مع أي نوع من شيء بسيط مثل واقع؟ لذلك يمكنك شراء بعض أكثر GBP / USD في 1.7044، وهذه المرة وضع التوقف الخاصة بك أقل بقليل من 1.7037 مستوى منخفض جديد. وتحصل توقفت بها. بأعصاب هادئة، بعد أن يجعل مستوى منخفض جديد في 1.7031، شرائه مرة أخرى في 1.7038 - على الرغم من أن أقرب خط الدعم الآن على الرسم البياني أي شخص هو 1.7020. توقف مرة أخرى، جديدة منخفضة 1.7025. على الرغم من حقيقة أن كنت قد شاهدت GBP / USD تفعل شيئا سوى جعل مستويات منخفضة جديدة لبضع ساعات، كنت لا تزال بعناد مقتنعة بأن ما تتمتعون به تحليل الأصلي الذي قال "شراء" (25 نقطة أعلى) كان على حق. وحتى الآن كنت شرائها مرة أخرى، وكنت مضاعفة حجم الموقف الخاص بك، لأنك فقط "معرفة" انها سوف ترتفع الآن. لقطات المشهد الثانية مرة أخرى بانج - توقفت مرة أخرى، لخسارة أكبر بكثير. على مستوى منخفض جديد هو الآن 1.7021، وكنت اعتقد لنفسك، "Heyyyy، لقد ضرب أن مستوى الدعم القادم - التي يجب أن تكون في القاع" (. كلا، انها لا) عندما ترتفع الأسعار إلى ما فوق 1.7042، كنت حقا "أعرف "أنت على حق - أن تشتري مرة أخرى في في 1.7046. حسنا، لجعل قصة طويلة أقصر قليلا، وكان أدنى مستوى في نهاية المطاف وسيلة الجحيم أسفل حول 1.6960، أي حوالي سبعة أو ثمانية الصفقات الخاسرة ضخمة في وقت لاحق. وبحلول الوقت الذي وصول إلى هناك (وزوج GBP / USD في الواقع القاع في النهاية، وسيكون شراء كبيرة على هذا المستوى)، كنت قد حصلت ربما أربعة دولارات ترك في حساب التداول الخاص بك. وما بدأ مع تزايد تجارة خاسرة بسيطة واحدة فقط خارج نطاق السيطرة تماما ومحا حسابك. المشهد الثالث وقف النزيف ماهي الاجابة؟ كيف يمكنك تجنب هذا الجنون وخسائر فادحة في رأس المال؟ وقال سهلة، ولكن أسهل من القيام به، لأنه ينطوي على ممارسة باستمرار فضيلة الانضباط الذاتي في التداول الخاص بك. هناك ثلاث قواعد أساسية للتداول منضبطة والتي يجب أن تتبع دائما. الأول هو أن يكون على مستوى مجموعة من "وقف النزيف" سحب اليومي - 5٪، 10٪، 20٪، واختيارك - التي، إذا وصلت، وسوف تغلق منصة التداول الخاصة بك والقيام لا مزيد من التداول لهذا اليوم ، فترة. ولا أستطيع أن أؤكد مدى أهميته البالغة لنجاح تجارتك أن يكون مثل هذا الحكم في المكان، ودائما على الالتزام دينيا به. القاعدة الثانية هي لخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، نسيانها وعلى هذه الخطوة - خسائر يحدث، لا تدع واحدة صغيرة تنمو لتصبح واحدة ضخمة. وأخيرا، ندرك أن كنت لا دائما ما يكون الحق في تحليل السوق الخاصة بك، ومجرد قبول حقيقة. لا تقع في الحب مع الرأي الخاصة بك - تكون على استعداد لإرم على الفور في صندوق القمامة في أقرب وقت كما يقول السوق "أنت مخطئ". إذا يمكنك اتباع تلك القواعد التجارية الأساسية الثلاثة، يمكنك تجنب الموت لولبية. الاستنتاج يمكنك أن تفعل ذلك! أبدا متابعة تجارة خاسرة من خلال اتخاذ نفس الموقف على الفور (شراء أو بيع) في نفس السوق مرة أخرى؛ كان تحليلك خاطئ ... وانها لا تزال غير صحيح استعرض واقع! إذا GBP / USD قد تفعل شيئا ولكن تتراجع طوال اليوم، فإنه من غير المرجح أن تبدأ وجود اليوم لأعلى مع اقتراب يوم التداول أقرب إلى وثيقة على الإطلاق. لا نقع في الامتناع من "أوه، هذا يجب أن يكون أسفل!" أنت تعرف لماذا؟ إذا انها قدمت 3 مستويات منخفضة جديدة في اليوم، الاحتمالات هي انه سيكون لجعل 4. وقف النزيف! يكون الحد الأقصى قاعدة صارمة سحب اليومية - إذا كنت أصاب هذا المستوى من الخفض في اليوم، إغلاقها، لا تفعل المزيد من التداول هذا اليوم وأخيرا، مجرد الالتفات - إلى كل من عمل السوق والتداول الخاص بك. ما يقتل في النهاية الكثير من حسابات التداول هو الفشل إلى الخطوة فقط للحظة، في ما يكفي من الوقت لتحقيق "انتظر لحظة - ما أفعله (A) لا يعمل، و (ب) لا معنى له على الإطلاق يجعل ! " ونحن خلصك من الذهاب انكسر؟



No comments:

Post a Comment