Thursday, June 2, 2016

جامعة براون






+

كتابة خطة الإدارة وتوفر خطة إدارة الباحثين الفرصة لشرح الأهداف والغايات، وإجراءات التخطيط لمشاريعهم المقترحة في التفاصيل. تفعل كل مقترحات المنح تتطلب خطة الإدارة؟ ليس كل مقترحات المنح تتطلب تقديم خطة الإدارة. عادة، سوف أكبر واقتراح المزيد من المشاركة تتطلب واحد. إذا كنت غير متأكد، يمكننا مساعدتك في كل من تحديد ما إذا كانت الخطة اللازمة ومحتوى الخطة. حتى لو اقتراحكم لا يتطلب خطة الإدارة، قد لا تزال تجد أنه من المفيد للنظر في النقاط أدناه، كما أنها ذات صلة بأي اقتراح متطورة والمنظمة. ما هي العناصر التي ينبغي أن تدرج خطة الإدارة؟ الخطوط العريضة للأهداف المشروع والأهداف قائمة من الإجراءات لتحقيق الأهداف والغايات أوصاف الأدوار والالتزامات وقت الموظفين والمشاركين المعنيين في المشروع، وكذلك كيف يمكن لهذه الأدوار قد تتغير في جميع مراحل المشروع إجراءات لتجنيد وتدريب المشاركين، إن وجدت إجراءات لاكتساب والحفاظ على المعدات جدول زمني لمراحل مختلفة من المشروع عملية للتعامل مع تعديلات مشروع الممكنة النظر في الآثار الأوسع للمشروع اعتمادا على المشروع، قد ترغب في معالجة القضايا الأخرى. نحن يمكن أن تساعد في صياغة محتوى إضافي. أدوار ومسؤوليات الموظفين وصفا لأدوار الموظفين والمشاركين ضرورية لفهم كيف يمكن لمشروع ستسير. هذا العنصر من خطة إدارة ينبغي أن تشمل الالتزامات الزمنية اللازمة، مثل على أساس يومي أو أسبوعي، مرة واحدة في الشهر، أو فقط لعقد اجتماعات بين الحين والآخر. وينبغي أن تشمل أيضا تطور محتمل من كل دور في جميع أنحاء الإطار الزمني المقترح للمشروع. حيثما كان ذلك ممكنا، يرجى تسمية الموظفين معين. مخطط تنظيمي يمكن أن يكون أداة فعالة لعرض هذه المعلومات. استخدام مخطط تنظيمي يمكن تبسيط الوصف إلا معقدة من التفاعل الموظفين والمسؤوليات الفردية في هيكل الإدارة العامة. على سبيل المثال، مشروع أكبر يتضمن لجان الخارجية والداخلية الإدارة والمجالس الاستشارية، والعلاقات المتبادلة البرنامج قد يوفر المخطط التنظيمي لتمثيل بصريا نظم الحكم وصنع القرار. مشاركة الطلاب إذا تطلب المشروع الطلاب المشاركين، قد يكون من المفيد بالتفاصيل إجراءات اختيار المشاركين، والاحتفاظ، والتقييم. خطة إدارة ينبغي أن تحدد عملية اختيار الطلاب والموظفين المشاركين في هذه العملية، وكذلك يهدف إلى تجنيد من الفئات المهمشة. ضمان الاحتفاظ بعد اختيار يبقى أحد الاعتبارات الهامة في المشاريع التي تعتمد على مشاركة الطلاب. وتشمل طرق الاحتفاظ المشاركين التوجيه والإرشاد الأقران، والتقييم المستمر. بالإضافة إلى أي تقييم الطالب أجريت في جميع مراحل المشروع، وينبغي أن المقترحات التي تحتوي على عنصر التدريب تشمل تقييم نهاية أداء الطلاب، فإن النتيجة التي يمكن أن تستخدم لتحسين تدريب الطلاب في المستقبل. التعاون وينبغي أن تصف خطة إدارة أي التعاون المزمع مع الإدارات الأخرى، والمؤسسات، أو الشركات. إذا ينطوي بالتعاون علاقة موجودة، وينبغي أن تتضمن الخطة تفسيرا للعلاقة وكيف يمكن توسيع ذلك. الحفاظ على الاتصالات هو جزء هام من أي تعاون. الوسيلة الأساسية للاتصال (مثل اجتماعات أسبوعية، عبر الهاتف) والموظفين المسؤولين هي اعتبارات هامة لتحقيق هذه الغاية. اقتناء وصيانة المعدات يجب أن إجراءات شاملة لاكتساب والحفاظ على ما يلزم من معدات وأدوات تسعى إلى الإجابة عن الأسئلة التالية: كيف سيتم الحصول على معدات وأجهزة أخرى؟ الذي سيشرف على اقتنائها والصيانة؟ إذا لا يمكن إلا أن معدات المختبرات استخدامها من قبل الموظفين المؤهلين، ما هي الآليات سوف يكون في مكان لتدريب هؤلاء الناس؟ من آخر لديه حق الوصول إلى المعدات؟ ما هي الخطوات التي سيتم اتخاذها للإعلان عن توافر المعدات؟ حيث سيتم إيواء المعدات؟ مشروع الجدول الزمني ويمكن لجدول زمني توفر شعورا طول المقترحة من مراحل المشروع. في كل مرحلة، قد أبعد رسم أهداف وسيطة، وعدد المرات التي ستجتمع اللجان، متى سيتم إجراء التقييمات، وعندما يتوقع النتائج. كيف مصادر التمويل تقييم خطة الإدارة؟ مصادر وكالات التمويل ننظر بعناية شديدة في مدى تتناول خطة إدارة القضايا التالية: هل الإجراءات المقترحة تلبي الأهداف المعلنة للمشروع بشكل فعال؟ هل نتائج لديها القدرة على أن تكون بمثابة نموذج لإجراء مزيد من البحوث؟ لا نتائج فائدتها محصورة في عدد كبير من الناس أو المنظمات؟ في مناقشة تأثير نتائج المشروع الخاص بك، قد ترغب في النظر في إمكانية نقل التكنولوجيا إلى المشاريع أو المؤسسات المختلفة. إذا كنت آمل أن نشر نتائج المشروع، الذي سيتم نشر تلك النتائج، وما طريقة نشرها واستخدامها؟ رؤية الآثار الأوسع نطاقا للحصول على وصف أكثر تفصيلا من الآثار المحتملة لالبحوث الخاصة بك. أحيانا المشاريع تسفر عن نتائج غير متوقعة. خطة الإدارة يمكن أن توضح عمليات لإعادة توجيه المشروع وشرح التعديلات الخاصة بالمشروع. ويرتبط تقييم المشاريع عن كثب لدراسة النتائج وتعديلات بناء على تلك النتائج. عموما، اللجان الداخلية والخارجية تشرف تقييم المشروعات. خطة استراتيجية أندرو D. فوستر. أستاذ علوم الاقتصاد وصحة المجتمع، وبدأ فترة ولايته خمس سنوات مديرا PSTC في يوليو 2011. وتتلخص رؤيته في الخطة الاستراتيجية مختصرة، الذي يحدد الأهداف الرئيسية للPSTC-البعض منها لا تزال هي نفسها من السنوات السابقة لذلك كما أن البناء على النجاحات السابقة. أهداف محددة: وسيتم تنفيذ هذه الأهداف من قبل: 1) التعاون مع جامعة براون القيادة العليا لتحقيق الدعم للأفراد وإدارة البحوث؛ 2) توفير الموارد المستهدفة للمساعدة في تطوير وتوظيف واستبقاء أعضاء هيئة التدريس ذات جودة عالية؛ 3) تخصيص موارد مالية مرنة وفي الوقت المناسب على البذور البحث من قبل الزميلة PSTC الفردية أو مجموعات من الشركات الزميلة. و4) بعد الأنشطة ذات العائد المرتفع الاكتتاب الصغيرة المقترحة من قبل أي فرد أو جماعة مثل رعاية ورشة صغيرة أو مؤتمر يتمحور حول خط الناشئة من البحوث.



No comments:

Post a Comment