Monday, May 30, 2016

شخصية المدربين شولدن - تي periodize






+

شخصية المدربين سوفت لا Periodize "أوه، بالمناسبة أنا ذاهب ليكون بعيدا الأسبوع المقبل. دعونا إلغاء لدينا دورات 3 المقبلة ". "أطفالي مريض لذلك لا يمكن أن تأتي في اليوم. نأمل أنهم أفضل بحلول يوم الخميس ". "يا صديقي لديه الزفاف في غضون أسبوعين. يمكننا تحويل البرنامج إلى أسفل ضئيلة؟ أنا لا أريد أن تبدو ضخمة ". هذه العبارات بالسيارة حصة الحق من خلال قلب برامجنا. كل من خطة مثالية المفاجئة المتفق عليها من قبل العميل لا طائل منه. أنت قلق من أن الأهداف السامية قمت بتعيين خلال الاجتماع المبيعات لن يكون ضرب وأنها سوف تصبح توهموا مع التدريب الخاص بك. هم لا تجديد وكنت مرة أخرى إلى الدعوة الباردة. اعتدت على كتابة البرامج 12-16 أسبوع لموكلي وأنها كانت جيدة. استغرق الأمر مني 1-2hrs في البرنامج. سوف المدربين السوفياتي المدرسة القديمة كانت تفخر. كنت كتلة periodizing، يلوح، pyramiding، ومتموجة في كل مكان. بدأ كل شيء مع مدير كان لي منذ سنوات. كان هدفها زيادة نوعية البرامج التدريبية من خلال برنامج periodized لكل عميل. كل أسبوع، نحن سيلتقي ويذهب أكثر من البرمجة. من المنطقي أليس كذلك؟ بنينا روائع. كان من المخطط كل تجريب، وممارسة، ومندوب من أسفل إلى الإيقاع. ان برامج انتقالية كل 4 أسابيع لجديدة دورة الصغير المخطط لها. قرأت كل كتاب حول هذا الموضوع يمكن أن تجد لي تتراوح بين Periodization: نظرية ومنهجية التدريب من قبل تيودور Bompa لمنع Periodization فلاديمير Issurin. لقد أصبحت خبيرا في periodization النظري وبدأت تقديم ورش عمل على ذلك. ثم يوم واحد كان لي أول عيد الغطاس بلدي وتغير كل شيء Periodization في التدريب الشخصي لا يعمل استغرق مني 3 سنوات لهذا الرقم حتى تصغي نصيحتي. لا periodize إلا إذا كنت تدريب رياضي مخصص أو المتدرب متقدمة جدا. وإذا كان هذا يحدث التقاط كتاب Issurins ودراسة أمثال تشيك، Bompa، وSIFF. النظرية والممارسة نادرا ما تتقاطع. كنا نتعامل مع أناس حقيقيين الذين لديهم حياة حقيقية والضغوط الحقيقية. العمل بها ليس العملاء الأولوية الأولى. في الواقع، في العادة في مكان ما حول 15. لماذا هيك وأنا انفاق الكثير من الوقت البرمجة للعملاء عندما تنسى أن تقول لي عن عطلتهم صفعة الداب في وسط mesocycle؟ عندما أصبحت مدرب الرهيب بلدي البندول يتأرجح الآن إلى الجانب الآخر، وكان في هذه المرحلة أن أصبحت مدرب الرهيب. توقفت تخطط كل ذلك معا. التقطت 2 التدريبات ذلك اليوم. واحد لشعب يحاول أن يضع على العضلات واحد لشعب ومحاولة لانقاص وزنه. اسود و ابيض . كل عميل قام واحد من اثنين. لا الفردية، أي تقدم، وليس لمسة شخصية. حصلت على موكلي نتائج أفضل في هذه الطريقة ثم فعلوا مع خطط فردية وperiodized. ولكني أعرف أن هناك كان لابد من طريقة أفضل. وهناك طريقة لجعل periodization أكثر عملية. مما أدى إلى بلدي عيد الغطاس الثاني خطة 4 خطوة Periodization لا يعمل. أنا أعرف هذا، وإذا كنت تدريب الناس العاديين وظائف العادية والأسر العادية تعلمون أيضا هذا. كتابة خطة 12 أسبوعا لا طائل منه للأسباب التالية: الناس يمرض أطفال الشعوب يمرض يحصل العمل مشغول أفراح عائلة أو أزمة تحدث عطلة والقائمة تطول كل هذه الأمور تؤدي إلى سوء التغذية الحادة وغير المخطط له الوقت اللازم الخروج. لا مفر منها. بحث Periodization هو مثير للقراءة لأنه يعمل في مختبرات ومع ارتفاع رياضي الأداء. اسمحوا لي أن التخلي عن بعض الرياضة علم الاجتماع على لك. إذا كنت قد لم أقرأ أي شيء عن طريق جان ماري [بروهم] أقترح عليك أن تفعل ذلك. الجحيم تحدي وجهات النظر الخاصة بك وتجعلك ترى الرياضة المنظمة في ضوء مختلف. ما اعترف أيضا هو أن هيئة الرياضيين المحترفين لم يعد يملكها الرياضي. هيئة الرياضيين المحترفين ينتمي إلى المدربين والمتفرجين، والجهات الراعية. كل يحتوى الجسم على القيام به هو أداء في أقصى قدر من الكفاءة في أي وسيلة ممكنة. وهذا يعني الحياة تدور حول التدريب. ليس العكس. ملاحظة: إذا كنت تريد وجهات نظركم تحدى التقاط نسخة من سجن الرياضة تقاس تي كتبها [بروهم]. من لم يعد في الطباعة ولكن يمكنك شراءه استخدامها أو الحصول عليه من المكتبة. إذا كنت تتحدث الفرنسية يمكنك قراءة المزيد من أعماله. زبائنك ليست الرياضيين المحترفين. تدريبهم تدور حول حياتهم. إلى اتخاذ نهج الماركسية مماثلة لواحدا تلو [بروهم] - هي ملك أجسادهم من قبل أرباب العمل وعائلاتهم. الأولوية الأولى لها هو الحصول على أقصى قدر من الكفاءة لشركتهم والأسرة. فهم أنه عند تدريبهم YOU لا هم لهم الأولوية الأولى. كنت في خدمة الأعمال التجارية. مهمتك هي لإزالة التوتر من حياتهم - لا إدراج أكثر. منحهم ما يحتاجون إليه حتى لو أنها ليست خطة يملؤه السوفياتي الذهول التدريب. مرة واحدة كنت قد فهمت هذا بدأت تجزئة نظاما لا لperiodizing. (آمل من خلال هذه النقطة كنت توافق على أنه لا يعمل). ولكن لتنظيم وتخطيط موكلي التدريبات. هيريس السبب لجزء كبير من نجاحي. الخطوة 1: إنشاء قالب (أو سرقة الألغام) لتحميل ملف اكسل لهذا القالب فقط اضغط على الرابط. نعتبره هدية وإذا كنت ترغب في تسديد لي أن أضيف لي أن الفيسبوك و / أو حصة هذا المنصب أو أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني في jonathantheptdc تقول لي كيف كنت هذا المنصب لمساعدتك. على الرسم البياني للتحميل هو وسيلة لتتبع كل من العملاء في مكان واحد مناسب. جميع أسبوعا في السنة هي على الورقة. تكتب أسماء العملاء واختيار الفئات الخاصة والألوان المقابلة لكن من فضلك. كنت أرحب لاستخدام الألغام إذا أردت. لماذا إعادة اختراع العجلة؟ والفكرة هي أن تخطط 10-12 أسابيع مقدما للعميل الخاص بك. لا التدريبات ولكن المراحل ثيري في. قد يتغير هذا وسوف فواصل دون انقطاع يحدث (على الرغم من إذا كنت تقرأ هذا المنصب كلها الرقم يوول معرفة كيفية تجنب معظمها منهم). في كل مرة العميل الخاص بك بنجاح انتهاء أسبوع من التدريب الذي وضع السهم إلى الأمام في المربع. إذا فاتهم في الأسبوع، وضع X وتقرر ما إذا كنت تريد تغيير الألوان. ملاحظة للعميل 10 التي غاب أسبوعين. بدلا من الاستمرار في الأداء الرياضي فعلت أسبوع من GPP - ثم حصلت على العودة إلى البرنامج. المزيد عن هذا في وقت لاحق. يخدم هذا المخطط أيضا كأداة الاحتفاظ بهم. لطيفة لإظهار التقدم العملاء. بدلا من تبين لهم التدريبات عن كيفية الاستغناء عن خط periodization في نهاية العام وتسجيل إلى بطاقة عطلة إرسالها. (إنكم إرسالها شخصية بطاقات عطلة أليس كذلك؟ حفظ كل ما الجاز حول بناء الجيش الخاص بك؟) وأنا أعلم كم هو صعب لتتبع كل من العملاء - وخاصة عملاء غير نشط. عندما يأتي العميل مرة أخرى بعد إجازة يمكنك سحب بسرعة الرسم البياني periodization وتبين لهم في حين تجزئة خطة جديدة. فإنه يأخذ 15min كل أسبوع لتحديث التخطيط وفويلا، كنت فعلت. الخطوة 2: جمع معلومات قالب مثل الرسم البياني أعلاه ليس جيدا إلا إذا كان لديك خطة عظيمة لكل عميل. أصبحت المدرب أكثر فعالية الدقيقة بدأت الخوض موكلي حياتهم الشخصية. تذكر الاقتباس أعلاه؟ كم كنت أكره عندما الينابيع عميل عليك أن أنها سوف يكون بعيدا في الأسبوع التالي؟ ويمكن تجنب معظم تلك مفاجأة مع قليل من التدبر. وأظل تقويم لكل عميل (تحميل واحد مجانا هنا) 3 أشهر مقدما. في بداية كل فترة 3 أشهر أرتب لقاء 5min مع كل عميل ونطلب منهم الأسئلة التالية: 1. هل أخذ اجازة في 3 أشهر في المرة القادمة؟ 2. هل لديك أي الأحداث الكبرى القادمة حتى؟ (حفلات الزفاف، وبار / batmitzvahs الخ) 3. هل كنت مسافرا للعمل في 3 أشهر في المرة القادمة؟ 4. هل لديك موسم مزدحم الخروج؟ (مثلا: المحاسبين وموسم الضرائب) 5. هل لديك أي الأعياد الدينية في 3 أشهر في المرة القادمة؟ 6. هل لديك الحساسية التي تعمل عادة يصل في هذا الوقت من السنة؟ 7. هل لديك أي فرد من أفراد أسرتك الذي يكون مريضا أو يحتاج إلى عناية خاصة؟ (أسأل هذا يتوقف على قوة العلاقة مع العميل الخاص بك.) 8. هل هناك أي سبب آخر تعتقد أنه قد تنقطع التدريب الخاص بك في 3 أشهر في المرة القادمة؟ يبدو الأساسي ولكن لها مدهش كيف أسهل بكثير وهذا سيجعل البرمجة الخاصة بك ملاحظة: وأظل على جميع الأسئلة مفتوحة النهاية. أنا لا أسأل ما إذا كان لديهم أي أحداث رئيسية من شأنها أن يقطع التدريب لدينا لأنني أريد أن أعرف كل شيء. عندما تسأل سؤالا تغلق فمك وترك الكلام العميل. الانتظار للحصول على كامل 2 ثانية عندما تفكر به ثيري لتأكد من الحصول على كل المعلومات. تدوين الملاحظات طوال الوقت. الخطوة 3: خطة - لا periodize يجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن أهداف العميل الخاص بك، والمسلحة مع القالب periodization أعلاه، تكون قادرة الآن على وضع خطة للحصول عليها هناك. لا أميل التفكير في التدريبات حتى الآن. صورته لا تزال كبيرة. الخطة تختلف ولكن لسوء اعطيكم مثال واحد: البدء في تدريب عميل جديد Jan1. خطتهم هي أن تفقد 20 £ بحلول مارس 23. مجدية ولكن الطموح. لديك بالفعل القالب جاهزة ويذهب أكثر من المعلومات جمع الخاصة بك. لديهم ميتزفه شريط 23 فبراير لابن أخيه وأعترف أنها سوف الإفراط في تنغمس. أبعد من ذلك لا توجد انقطاعات. فهي خالية من الألم بخلاف الركبتين متألم من حين لآخر ولكن محدودية الحركة في الوركين والكتفين. هيريس ما الرسم البياني الخاص بي ستبدو: إن محطة توليد كهرباء غزة أن تكون 4 أسابيع كبه عميل جديد. التقدم هو خطي وسوف العمل / كثافة تزيد. في الأسبوع 5 وأود أن وضع دفعة للحصول على خط الأساس من العضلات. 2 أسابيع من التدريب تضخم قبل أسبوع مكثف حقا من الأوزان. الأسود هو دفعة كبيرة قبل ميتزفه. شيس الذهاب إلى الإفراط في تنغمس حتى إيف مبرمجة على أنها كسر المخطط. قذيفة في حاجة إليها كما المربعات السوداء تعني الكثير من حجم العضلات والضرر. بهذه الطريقة لها الإفراط في تناول الطعام سيساعد على الانتعاش. بعد شريط ميتزفه سيكون هناك أسبوع آخر من محطة توليد كهرباء غزة (التي تستخدم معرف لإعادة تقييم ونرى كيف مكثفة من برنامج انقاص الدهون شيس على استعداد ل). المباراة النهائية 4 أسابيع قبل الموعد المحدد لها هي فقدان الوزن. أخذت هذه الخطة لي 2 دقيقة لتجزئة بها. أنا طعاما تعتبر هذه المناورات بعد ولكن ايم متأكد يمكنك معرفة بعض التدريبات بسرعة في رأسك التي من شأنها أن تعمل من أجل كل مرحلة من هذه المراحل. التمثيل المرئي للخطة الخاصة بك يجعل عملك أسهل. فهو يولد أيضا في شراء قوية من العميل الخاص بك. الخطط المتفق عليها. وأود أن تطابق لها حتى مع التغذية وتوضيح الحاجة لمحطة توليد كهرباء غزة وما يمكن توقعه. كما سيتم في ضوء التغذية كانت هذه الخطة حتى على نفس الصفحة. إن العميل فهم الحاجة لتصل منحدر قبل ميتزفه بار ونقدر أن إيف التقليل من الآثار. وأخيرا، فإن النهائي القسم فقدان الوزن تكون مكثفة. فإن العميل يوافق على 4 أسابيع من تناول الطعام المثالي وتكون مستعدة لإعطائها دفعة نهائية. مرة واحدة في النهائي في وزن يحدث في 23 مارس زبائنك بنشوة أنها فقدت 20 £ (أو أكثر)، والبدء في التخطيط الخاص بك 3 أشهر المقبلة. (بعد أن شراء مجموعة hyooge). الخطوة 4: لفة مع اللكمات معلومات جمع مرحلة من مراحل يجعل انقطاع أكثر مزعج عفا عليها الزمن. انها تسمح لك لخطة تكثيف لتقليل تأثير مثل فواصل في المثال أعلاه. إذا كنت تعرف العميل لديه الوقت المجهدة يمكنك أن تخطط المزيد من التنقل والراحة في التدريبات لتلك الفترة وتطويره بحيث عندما ثيري في الدولة حق العقل مرة أخرى. معظم الوقت يعمل لكنك تعلم ما يحدث القرف كما قال المدرب نيك Tumminello كانوا في صناعة الخدمات، مهمتنا هي أن تعطي العملاء ما يحتاجون إليه. نعلم أن خطتك سوف تتغير وتكون على استعداد لقبول أفضل سيناريو. إذا كان العميل الخاص بك هو وجود وقت صعب في العمل ثم ربما ضوء النهار هو فكرة جيدة حتى لو كان ذلك يعني دحر مرحلة القوة المخطط لها لمدة 1 أسبوع. ذكر ايم من العميل الذي كان في الأسبوع 7TH بهم من قوة روتين 12 أسبوعا. كان الأسبوع 8 أسبوع الذروة و 9 كان انتعاش النشط قبل النهائي ومكثفة جدا 3 أسابيع. حدث القرف. حصل والده مريض ومنذ التدريب يدور حول الحياة توليه أسبوع قبالة الصالة الرياضية لتعتني به. عدت إلى periodization مخطط بلادي وإجراء تغيير بسيط. واسنت مثاليا ولكن ينبغي القيام به. انه لا يزال حصلت مكاسب كبيرة من البرنامج وضرب روبية باكستانية جديدة في الأسبوع الأخير على deadlift، اضغط على مقاعد البدلاء والقرفصاء. هيريس له الخرائط الأصلية والجديدة: الخطة الأصلية مع 2 أسابيع الانتعاش النشطة وأضيفت محطة توليد كهرباء غزة بعد الأسبوع غاب قبل تشغيل البرنامج مرة أخرى بلدي عيد الغطاس النهائي أنا مضيفا الإجهاد لموكلي حياة أو الاستيلاء عليها بعيدا؟ والآن أسأل نفسي هذا السؤال مع كل برنامج وأنا أكتب، وفي كل مرة أتدرب عميل. هل مضيفا التوتر في حياة العملاء أو الاستيلاء عليها بعيدا؟ انقر لتويت Periodization في التدريب الشخصي ليست عالية الأداء. في وضع خطة للحصول على عملاء لأهدافهم ولكن فهم أن ما يحتاجه العميل في أي وقت من الأوقات ينسخ كل شيء. هل تتفق معي؟ رائعة. قل لي كيف كنت إما استخدمت أو تنوي استخدام القالب أعلاه. لا أميل توافق معي واعتقد ايم احمق. هذا جيد. ايم مفتوحة لأي النقد البناء. سكرتير خاص أحب لقاء ومناقشة أي شيء لياقة بدنية ويكون باستمرار المحافل كبيرة تسير على صفحة الفيسبوك الشخصية. ارجو اضافتي. P. P.S. أتمنى أن أقول إن خطرت لي هذا قبل كل شيء بنفسي ولكن لم أكن. وأود أن أشكر جو Dowdell. نيك Tumminello. وسكوت تيت لتدريس لي تدري الأدوات اللازمة لوضع هذا النظام معا، وتنظيم أفكاري. صورة ائتمانات: نموذج: روبن كينيدي المصور: Darcie كينيدي عن المؤلف 3A٪ 2F٪ 2Ftheptdc٪ 2Fwp المحتوى٪ 2Fthemes٪ 2Ftheptdc2014٪ 2Fassets٪ 2Fimages٪ 2Fptdc-gravatar. jpg & R = ز "/٪ كما الخالق ومدرب من thePTDC، ويهمني أن أقول أن هذا شيء رائع جدا. إذا كنت مهتما في بلدي العلامة التجارية كتاب جديد، انه دعا اشعال النار (المنقحة، وتحديث وتوسيع). لا تتردد أن يأتي شنق على صفحة الفيسبوك الخاصة بي حيث أتحدث استكشاف التوازن المثالي بين اللياقة البدنية، والأعمال التجارية، ويعيشون حياة رهيبة والوفاء.



No comments:

Post a Comment