Sunday, May 29, 2016

قواعد التداول سلحفاة تتفوق






+

كيفية الحصول على نظام السلاحف في Excel؟ 3043788 2014/3/20 23:52 حاولت تحويل ملف MQ4 في ملف إكسل يدويا. لذلك أنا ابحث في الرموز في في مؤشر السلاحف تجارة وهذه هي النتائج: إذا (((CLOSE & GT؛ rhigh I & GT؛ 0) || (عال & GT؛ rhigh StrictEntry == صحيح)) LongInfo [أنا] == OUT_OF_MARKET) إذا (((CLOSE العلامة & lt؛ rlow I & GT؛ 0) || (LOW العلامة & lt؛ rlow StrictEntry == صحيح)) ShortInfo [أنا] == OUT_OF_MARKET) توقف طويل: إذا (((CLOSE العلامة & lt؛ يتباطأ I & GT؛ 0) (CLOSE & GT؛ long_price || الجشع == كاذبة)) || (LOW العلامة & lt؛ StrictExit بطيئة == صحيح (LOW & GT؛ long_price || الجشع == كاذبة)) LongInfo [أنا] == IN_THE_MARKET) توقف قصير: إذا (((CLOSE & GT؛ shigh I & GT؛ 0) (CLOSE العلامة & lt؛ short_price || الجشع == كاذبة)) || (عال & GT؛ StrictExit shigh == صحيح (عالية العلامة & lt؛ short_price || الجشع == كاذبة)) ShortInfo [أنا] == IN_THE_MARKET) صيغة اكسل (العودة طويل) يجب أن يكون: = ALS (EN (CLOSE & GT؛ rlow؛ LOW & GT؛ rlow)؛ CLOSE؛ 0) . أريد لحساب انهيار قيمة، لذلك إذا كانت الصيغة هي 'الحقيقية' أريد أن أرى قيمة إغلاق منه. ولكنها لم تنجح. ويرد النظام باعتباره الرمز البريدي / اكسل.



No comments:

Post a Comment